شباب كووووووووووووول


    هل الكولا ضارة

    شاطر

    تصويت

    هل الكولا ضارة

    [ 1 ]
    100% [100%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 1
    avatar
    bachar
    Admin

    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 14/07/2010

    هل الكولا ضارة

    مُساهمة  bachar في الأربعاء يوليو 14, 2010 5:05 pm

    هل الكولا ضارة
    جرّبها بنفسك

    وضع أحد الأشخاص سنا مكسورة داخل زجاجة مشروب غازي معروف وخلال عشرة أيام فقط كانت السنة قد تحللت تماما ، علما بأن الأسنان هي آخر ما يتحلل من جسم الإنسان بعد الموت بسنوات ولكن المياه الغازية أذابتها في عدة أيام فتخيل ما يمكنها أن تفعل إذا دخلت جوف الأنسان ، والطريق الطويل المعقد الذي يسلكه هذا المشروب ومن خلال الأنسجة الحيوية.

    الخلطة السريّة؟!؟!؟!

    إنها تركيبة لا يعلمها إلا ثلاثة أشخاص فقط من الشركة المصنعة ، وقد وضعت أوراق هذة التركيبة في خزانة إحدى البنوك وقد قال أحد العلماء أن سر التركيبة اخفيت عن الجميع لأسباب اخرى غير أسباب الأحتكار والحقوق التجارية وهي قد تحتوي على مركبات محرمة صحيا ودينيا كمشتقات الخنزير وخلافه

    جرّبت ... ما حدّش قلّي

    أخذت قطعة من اللحم الطازج ووضعتها في كأس مليئ بالبيبسي كولا وتركته لمدة عشرة ساعات ، وبعدها حصلت المفاجأة المتوقعة حيث إنقسمت تركيبة الكأس الى ثلاث أقسام:

    القسم الأعلى : دم اللحم الصافي فقط خذه واتبرع فيه، القسم الأوسط : ماء لونه أصفر - عصارة اللحم، القسم الأسفل : قطعة اللحم مفرومة جاهزة للأكل لانها إنطبخت فعلا بفعل سائل التليين البيبسي كولا .

    دليل آخر

    ضع بيضة في كأس بيبسي كولا واتركها لمدة سبع ساعات ثم اخرجها ستجد بأن لونها قد تغير الى البني وتكسرت قشرتها

    خبر سارّ لربّات البيوت

    سيدتي لاداعي للإسراف في إستخدام سوائل التنظيف المكلفة فبفضل مشروب التنظيف البيبسي كولا ستجدين أدواتك الصحية نظيفة وبراقة دون أن تعرضي يديك للتآكل ، إسأليني سأقول لك كيف؟

    لا عليك إلا أن تسكبي علبة واحدة من البيبسي كولا في المرحاض وتتركيه لساعة واحدة ثم إسحبي السيفون ستلاحظين بأن جميع البقع قد زالت بفضل حمض الستريك المركز الذي يحتويه البيبسي كولا. المشروبات الغازيّة علة مختلف أنواعها تسهر دائما على راحتك سيدتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 1:52 pm